السدخان للمربد: الفصل التشريعي الثاني للبرلمان ينطلق مطلع تموز ويتضمن استكمال الكابينة الوزارية
كشفت النائب ضحى السدخان أن الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب سيبدأ مطلع تموز المقبل، مبينة عبر المربد أنه سيتضمن جلسات عديدة وقوانين تم تأجيلها وأخرى قرأت فقط قراءة أولى.
وأكدت السدخان أن جلسات الفصل القادم ستتضمن جلسة استكمال التصويت على الكابينة الوزارية، إضافة إلى إقرار عدد من القوانين المهمة منها قانون النفط والغاز.
وأضافت أن الفصل التشريعي الثاني سيكون حافلا بأمور مهمة عديدة تخص الشارع العراقي وعدد من الوزارات بضمنها قانون الحشد الشعبي.
وفضلت السدخان أن تكون اجتماعات اللجان النيابية ما بين جلسات البرلمان لكي لا يؤشر خلل باكتمال النصاب.