بلدية العمارة تواصل حملة إزالة التجاوزات في مركز المدينة
أعلنت بلدية العمارة عن تنفيذ حملة جديدة لإزالة التجاوزات على الأرصفة والأملاك البلدية في مركز المحافظة، وذلك بناءً على توجيهات من محافظ ميسان.
وذكر إعلام البلدية للمربد أن الحملة شملت رفع مخالفتين على طريق بغداد بالقرب من "علوة الفواكه"، حيث تم تجريف أرض زراعية وإزالة سياج في أرض زراعية أخرى بمنطقة "حي القاهرة الثانية" كما تم رفع أكشاك تجارية من منطقة "حي النداء" القريبة من العلوة.