تكريم الطلبة المتفوقين في المثنى

كرمت محافظة المثنى اليوم الخميس الطلبة المتفوقين في المرحلة الإعدادية، برعاية المحافظ مهند العتابي وحضور دوائر التربية وعدد من المسؤولين المحليين.

وأكد المحافظ مهند العتابي للمربد أن هذه المبادرة تأتي تقديراً للجهود التي بذلها الطلبة في تحقيق نتائج متميزة وتشجيعاً لهم على مواصلة التفوق في مسيرتهم الدراسية.

مشيرا إلى أن تكريم المتفوقين يعد خطوة مهمة لدعم الطاقات الشبابية وبناء جيل قادر على خدمة المجتمع.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP