محاولة انتحار فتاة في السماوة

محاولة انتحار فتاة في السماوة

أفاد مصدر في المثنى أن فتاة أقدمت صباح اليوم السبت على محاولة الانتحار عبر تناول مادة سامة في منزلها في السماوة.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية نقلت المصابة إلى مستشفى الحسين التعليمي لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن حالتها الصحية ما زالت تحت المراقبة الطبية، فيما باشرت الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP