بعد نشر مناشدة مواطن عبر المربد .. مرور البصرة تطلق حملة لمحاسبة سائقين يمارسون "التفحيط"
أطلقت مديرية مرور البصرة حملة لمحاسبة المخالفين وذلك بعد نشر مقطع مصور من قبل مواطن عبر المربد يظهر عدد من السائقين يقودون مركباتهم بتهور ويمارسون "التفحيط".
وقال مدير مرور البصرة اللواء عادل فياض في تصريح للمربد إن الحملة تضمنت نصب سيطرات مشتركة لمحاسبة المخالفين، مشيرا إلى أنه تم حجز عدد من المركبات وفرض غرامات مالية.
وأوضح أن المركبات المحجوزة ستخضع لإزالة المخالفات قبل استكمال الإجراءات القانونية بحق أصحابها.
المناشدة هنا