حكومة المثنى تعلن عن إجراءات لمتابعة ملف تلوث مياه الأنهر

أعلنت حكومة المثنى اليوم الأحد عن اتخاذ عدد من الإجراءات للتأكد من سلامة مياه الأنهر وعدم تعرضها للتلوث، فيما أشارت إلى تشكيل غرفة عمليات خاصة لمتابعة هذا الملف بشكل مباشر.

وقال معاون المحافظ للشؤون الزراعية والموارد المائية يوسف سوادي للمربد، إن الإجراءات تهدف أيضا لتعزيز الرقابة واتخاذ المعالجات في حال تسجيل أي حالات تلوث.

وأكد أن الجهود تأتي ضمن خطة شاملة للحفاظ على الموارد المائية وضمان وصول مياه صالحة للاستخدام إلى المواطنين.



المزيد من اخبار بالفیدیو

Developed by AVESTA GROUP