هيثم الفهد: البعض "باعوا" الحشد وفي حال إقرار القانون سيتم عزل الفصائل "غير المنضبطة"
اتهم عضو مجلس النواب
هيثم الفهد البعض -دون أن يسمهم- بأنهم قد "باعوا" الحشد وإنهم "يوهمون"
الناس بان هناك رسالة من المرجعية مرة ومن أمريكا مرة أخرى، مشيرا إلى أن هناك
تخوفا "وهميا" يدفع البعض إلى عدم تشريع قانون الحشد وفقا لقوله.
وقال الفهد للمربد إنه في حال إقرار القانون فأنه
سيتم حصر السلاح بيد الدولة وسيعزل الفصائل التي وصفها بأنها غير منضبطة ويحد كذلك
من السلاح المنفلت على حد تعبيره.
وأضاف أن المرجعية ترسل رسائل واضحة وغير مبطنة في
حال وجود خطر، وإنها صمام أمان وأن الحشد جاء بفتوى من المرجعية وليس عن طريق
السياسيين.