"تعبنا من الانتظار" .. متعاقدو الـ 13 الف يطالبون العيداني باطلاق رواتبهم وانصافهم
"تعبنا من الانتظار" .. متعاقدو الـ 13 الف يطالبون العيداني باطلاق رواتبهم وانصافهم
"مناشدة إلى السيد أسعد العيداني والسيد ماهر، نرجو منكم النظر بحالنا والرحمة بنا. والله العظيم تعبنا من الانتظار، وأصبحنا نعاني من ظروف صعبة جدًا. عدنا مرضى يحتاجون إلى العلاج، وما عدنا القدرة حتى على توفير أجور الدواء أو أجور النقل للدوام.
إحنا أصحاب ملف 13 ألف، نطالب بحقنا وراتبنا الذي أصبح مصدر رزقنا الوحيد. يابه، حسّوا بمعاناتنا، كافي هذا التأخير والذل والإهانة التي نعيشها. إحنا موظفين ونريد حقنا فقط، نريد نعيش بكرامة ونوفر احتياجات أهلنا ومرضانا.
بحق هذا الشهر الفضيل، وبحق الحسين وأهل البيت، نناشدكم أن تنظروا إلينا بعين الرحمة، لا تخلّونا نصل إلى مرحلة العجز والحاجة. إذا صار بأحد من عدنا شيء بسبب قلة العلاج أو عدم القدرة على الذهاب للدوام، من يتحمل المسؤولية؟
حتى أجور السيارة أصبحنا لا نملكها، والناس لم تعد تستطيع أن تديننا. نرجو منكم الإسراع بصرف رواتبنا وإنصافنا، فوالله إننا بأمسّ الحاجة إليها".