مزيد من المناشدات الى الوزير سند .. هذه المرة من ابي صخير في البصرة
مزيد من المناشدات الى الوزير سند .. هذه المرة من ابي صخير في البصرة
"السلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاته
مناشدة إلى قناة المربد الفاضلة، نرجو منكم رفع صوت أهالي منطقة الخورة في أبو صخير التابعة لكرمة علي في محافظة البصرة، إلى معالي وزير الاتصالات الأستاذ مصطفى سند المحترم.
نطالب معالي الوزير بتوجيه الجهات المعنية لتوفير خدمات الكيبل الضوئي في منطقتنا، وذلك بسبب المعاناة المستمرة من ضعف خدمات الإنترنت منذ مدة طويلة جداً. حيث لا تتوفر لدينا حالياً سوى أبراج الإنترنت اللاسلكية، والتي لا تقدم الخدمة المطلوبة والمستقرة للمواطن مقارنة بالأسعار التي ندفعها شهرياً.
كلنا أمل بامتياز استجابتكم الأبوية لإنهاء هذه المعاناة وتطوير البنية التحتية للاتصالات في المنطقة.
مع جزيل الشكر والتقدير".