افتتاح مركز صيانة وجباية غرب الرميثة في المثنى

افتتحت حكومة المثنى اليوم الثلاثاء، مركز صيانة وجباية غرب الرميثة، تابع لفرع توزيع كهرباء المثنى.

وقال المحافظ مهند العتابي للمربد إن افتتاح المركز يهدف إلى تعزيز الخدمات الفنية والإدارية في القضاء من خلال متابعة الأعطال وإجراء أعمال الصيانة بشكل أسرع، فضلًا عن تسهيل معاملات المواطنين المتعلقة بالجباية.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP