مواطنان يرويان للمربد تفاصيل تعرضهما لاعتداء مسلح بعد خروجهما من مجلس عزاء حسيني في الزبير
أفاد مواطنان للمربد اليوم الخميس بتعرضهما لاعتداء مسلح اثناء عودتهما من مجلس عزاء حسيني في قضاء الزبير بمحافظة البصرة.
وقال أحد المواطنين إنهما كانا في طريق المدينة الكرفانية لاستكمال مستلزمات الثواب الحسيني بعد خروجهما من مجلس العزاء، قبل أن تعترضهما ثلاث عجلات، إحداها من نوع سورنتو، ويقوم السائق بإطلاق أكثر من أربع رصاصات باتجاه مركبتهما.
وأضاف أن بعض الأشخاص قاموا بالاعتداء عليهما باستخدام "البواري والقامات والسيوف" ما أدى إلى تعرضه لإصابات ورضوض، بينها ضربة في الرأس.
وأشار إلى أنهما تمكنا من التعرف على أحد الأشخاص المشاركين في الاعتداء، مؤكدين معرفتهما عائلته ومكان عمله والاسباب مجهولة.
من جانبه قال المواطن الآخر للمربد إن المركبات المشاركة بالحادث كانت من أنواع مختلفة، وإن إطلاق النار كان مباشراً معروف بالعامية "كتال".
وناشد المواطنان عبر المربد قيادة شرطة البصرة وشرطة الزبير باتخاذ الإجراءات القانونية وكشف المتهمين وإنصافهما وفق القانون.
الفيديو هنا