"قصاصة" بدل ورق الأشعة بمستشفى (الجمهوري) في البصرة
شكا مراجع من أهالي البصرة غياب ورق
الأشعة في مستشفى البصرة العام (الجمهوري) وإن تم بدل ذلك استخدام قصاصة كتب عليها (N) في
إشارة إلى نتيجة الأشعة بأنها طبيعية ولا توجد مشاكل لدى المريض.
وقال المواطن الذي حضر لمقر المربد
مستصحبا القصاصة إنه هل يعقل تكتب النتيجة من قبل الكادر العامل على جهاز الأشعة
دون أن يطلع الطبيب بنفسه على الأشعة كما هو معروف؟
وترك المواطن قصاصته مع استغراب شديد
مصحوب بسلسلة من الأسئلة للجهات المعنية في البصرة التي توصف بأنها أم الخير وسلة
خبز العراق وهي لا تمتلك ورق للأشعة الطبية!؟.