التميمي للمربد: إخلاء 80% من مستشفى الصدر التعليمي لتحويله إلى مراكز تخصصية كبرى في البصرة
كشف مدير عام صحة محافظة البصرة عباس التميمي عن إخلاء أكثر من 80% من مستشفى الصدر التعليمي مع بقاء مراكز الأورام والطوارئ والأشعة، فيما سيتم نقل أجهزة القسطرة والرنين خلال شهر ونصف.
وأكد التميمي عبر المربد أن المحافظة طالبت بتحديد متطلبات إنشاء مراكز تخصصية بدل المستشفى، وقد جرى الاتفاق مع اللجان الاستشارية على إنشاء مراكز تخصصية بديلة تشكل صرحًا طبيًا كبيرًا في البصرة.
هذا وقررت الجهات الفنية في تقريرها بضرورة إخلاء مستشفى الصدر التعليمي في البصرة وذلك كون بنايته تعتبر قديمة ويجب أن تخرج عن الخدمة لأنها قد تشكل خطرا على من فيها حال بقائه في العمل.
خبر مرتبط هنا وهنا