وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج يناقش سبل تطوير منظومة التصدير للنهوض بالطاقات الإنتاجية
ناقش وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج
باسم محمد خضير، اليوم الخميس خلال اجتماع تخصصي حول سبل تطوير منظومة التصدير بما
يسهم في النهوض بالطاقات الإنتاجية وتعزيز كفاءة قطاع الاستخراج.
وذكرت وزارة النفط في بيان ورد للمربد إن "الاجتماع
حضره مدير عام شركة نفط الشمال، ومدير العام الدائرة الفنية، ومدير عام دائرة
الدراسات والتخطيط والمتابعة، ومدير عام دائرة المكامن وتطوير الحقول، إضافة إلى
معاون مدير عام شركة نفط البصرة، وعدد من المختصين من الشركات والدوائر ذات
العلاقة وأكد الوكيل على أهمية تكامل الجهود بين تشكيلات الوزارة من أجل تطوير
منظومة التصدير وتذليل التحديات الفنية".
مشدداً على "أن الوزارة ماضية في
تنفيذ خططها التطويرية بما ينسجم مع التوجهات الاستراتيجية للحكومة العراقية".