إصابة شرطي مرور في مشاجرة حصلت له مع مواطنين بالزبير

إصابة شرطي مرور في مشاجرة حصلت له مع مواطنين بالزبير

أُصيب أحد عناصر شرطة المرور بجروح إثر مشاجرة وقعت له مع مواطنين في سوق الأورزدي ضمن قضاء الزبير غربي البصرة، بحسب ما أفاد به مصدر أمني للمربد. 

وأوضح المصدر أن قوة من الشرطة تدخلت فيما نُقل الشرطي المصاب وهو من سكنة بغداد إلى المستشفى لتلقي العلاج من خدوش تعرض لها.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP