بلدية العمارة تنذر أصحاب محال متجاوزين وتمهلهم 24 ساعة

بلدية العمارة تنذر أصحاب محال متجاوزين وتمهلهم 24 ساعة

أمهلت وحدة إزالة التجاوزات في بلدية العمارة أصحاب المحال التجارية المتجاوزة على الأماكن العامة في مناطق متفرقة من المدينة وذلك بمدة لا تتجاوز 24 ساعة لإزالة تجاوزاتهم وقامت الوحدة بتوثيق الإنذار عبر رش واجهات تلك المحلات بالصبغ الأحمر كرسالة تحذيرية واضحة.

وذكر قائم مقام العمارة، رائد شامل للمربد أن حملات رفع التجاوزات لن تقتصر على المحلات فقط، مشيرًا إلى أن اللجنة أنذرت مؤخرًا محلات تجارية في مناطق متعددة منها شارع دجلة، وطريق بغداد، وفلكة حي الحسين، وفلكة القاضي في حي الصحفيين، وشارع 60، ومنطقة أبو رمانة.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP