وزير الكهرباء خلال زيارته شبكات شمال وجنوب البصرة يوجه برفع كفاءة مسارات الطاقة
وجه وزير الكهرباء زياد علي فاضل, اليوم الأحد, خلال زيارته إلى فروع شبكات نقل الطاقة الكهربائية في شمال وجنوب البصرة، واطلع خلالها على واقع الشبكات وخطط المعالجة برفع كفاءة مسارات الطاقة.
وذكر المكتب الإعلامي لوزير الكهرباء ان "الوزير التقى بالملاكات الهندسية والفنية والإدارية العاملة في المواقع, وثمن جهودهم التي أسهمت في استقرار المنظومة ورفع مستوى التجهيز للمواطنين في محافظة البصرة، مؤكداً أن هذا الأداء يمثل ركيزة الحفاظ على موثوقية الخدمة".
وناقش "خطة فك الاختناقات وتعزيز موثوقية الشبكات ضمن الاستعدادات المبكرة لصيف عام 2026، موجهاً بتسريع الأعمال ذات الأولوية في المناطق الأكثر نمواً سكانياً، ورفع كفاءة مسارات النقل ونقاط الربط، مع تحديد سقوف زمنية وآليات متابعة ميدانية".