بصري يناشد وزير الزراعة بشأن أرضه .. "أُبرم بحقها عقد إيجار لمواطن آخر"
بصري يناشد وزير الزراعة بشأن أرضه .. "أُبرم بحقها عقد إيجار لمواطن آخر"
المناشدة كما وردت .. وحق الرد متاح ومكفول
مناشدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا المواطن عادل خيرالله ناصر، أتقدم بمناشدتي هذه إلى معالي وزير الزراعة المحترم، راجياً منكم النظر بعين الاعتبار إلى قضيتي.
لدي أرض طابو صرف مسجلة رسميًا باسمي، إلا أن مديرية زراعة البصرة قامت بإبرام عقد إيجار عليها لمواطن آخر، وهذا الإجراء مخالف للقانون.
إذ أن الموظفين في الدائرة يقومون بمنح عقود إيجار من دون طلب القيد العقاري من التسجيل العقاري، مما أدى إلى حدوث هذا التجاوز.
لذلك أرجو من معاليكم التفضل بالتدخل العاجل وإنصافي، واتخاذ ما يلزم لإيقاف هذا الخلل وحماية حقوقي القانونية.
مع خالص التقدير والاحترام
المواطن / عادل خيرالله ناصر