أهالي للمربد: الطويسة بلا ماء منذ 4 أيام ومديرية الماء لا تستجيب

مناشدات
17 أيلول 2025
أهالي للمربد: الطويسة بلا ماء منذ 4 أيام ومديرية الماء لا تستجيب

سجلت منطقة الطويسة في قلب مدينة البصرة انقطاعاً تاماً للماء الحلو والمالح منذ 4 أيام متواصلة.

وقال الأهالي في اتصالات هاتفية تمثل نداء استغاثة يطلقونه عبر المربد، إن مديرية الماء لا ترد عليهم رغم قساوة الوضع الذي يعيشونه جراء الغياب التام للماء، واضطرارهم للجوء إلى الشراء من حوضيات الـRO بمبالغ ليست بالقليلة.

وطالبوا الجهات المعنية بإيجاد حل فوري يعيد الضخ قبل أن يلجؤوا إلى خطوات تصعيدية لم يكشفوا عنها.



المزيد من مناشدات

Developed by AVESTA GROUP