قطاع الزبير ينفذ حملة طبية وتوعوية في صليلي الصحراوية
نفذ قطاع الزبير للرعاية
الصحية الأولية، عبر مركز البادية الصحي، حملة طبية وتوعوية في منطقة صليلي ضمن
بادية الزبير غربي البصرة.
وقال مدير القطاع د. أحمد شري للمربد إن الحملة شارك فيها
فريق من مستشفى البصرة المتنقل، حيث قُدمت خدمات علاجية لـ167 مراجعاً، وتطعيم 65
طفلاً بالجرعات الأساسية، إلى جانب إجراء فحوصات الضغط والسكر.
وأضاف أن الحملة تضمنت
محاضرات وأنشطة توعوية حول الوقاية من الأمراض، فضلاً عن توزيع حبوب تعقيم المياه
ونشر بوسترات إرشادية عن الحمى النزفية والكوليرا والرضاعة الطبيعية وصحة كبار
السن.
وأشار إلى أن هذه الحملة
تأتي ضمن جهود دائرة صحة البصرة للوصول إلى المناطق النائية وتعزيز الوعي الصحي
بين المواطنين.