قائمقامية السماوة: المضي بإجراءات إزالة المتجاوزين في الأسواق

قائمقامية السماوة: المضي بإجراءات إزالة المتجاوزين في الأسواق

أكدت قائمقامية قضاء السماوة استمرارها في تنفيذ إجراءات رفع وإزالة التجاوزات داخل الأسواق، مشيرة إلى أن العمل يجري وفق السياقات القانونية المعتمدة.

وأوضح قائم مقام السماوة عدي الأعرجي للمربد، أن الجهات المختصة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتجاوزين بهدف تنظيم الأسواق وفسح المجال أمام المارة وعجلات الإسعاف والدفاع المدني.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP