الحيدري للمربد: لو استثمرت أموال الكهرباء بشكل صحيح لاصبح لدينا كهرباء نووية

الحيدري للمربد: لو استثمرت أموال الكهرباء بشكل صحيح لاصبح لدينا كهرباء نووية

اوضح النائب عن البصرة علاء الحيدري إن بعض مناطق المحافظة تشهد انقطاعات في التيار الكهربائي، مشيرا الى أنه التقى وزير الكهرباء الذي بين أن ما يحدث في البصرة لا يكون بسبب البرمجة، وإنما يعود إلى نقص إمدادات الغاز الإيراني الذي أثر على إنتاج الطاقة الكهربائية.
وأضاف الحيدري في تصريح للمربد ان ملف الكهرباء من أكثر الملفات التي تعرضت خلال الحكومات السابقة الى الفساد لو ان الأموال التي صُرفت على هذا القطاع لو استُثمرت بالشكل الصحيح وفي الاماكن الصحيحة لكان لدينا "كهرباء نووية" حسب وصفه.
واكد ان اسباب التراجع بهذا الملف بسبب الفاسدين و المحاصصة الحزبية التي نتجت من مدير فاضل وبسبب دعمه لهذا الحزب استلم هذا المدير الفاشل المنصب.
وأشار الحيدري إلى انهم كنواب يواصلون اداء دورهم الرقابي ودور القضاء.
واكد ان ملفات الكهرباء والمياه والبطالة من أبرز الملفات في البصرة، وأن هناك متابعة مستمرة للإجراءات الحكومية ومتابع لدور حكومة الزيدي الجديدة مع امهالها اشهر ومن ثم يتم محاسبتها.

الفيديو هنا



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP