خريجو التربية من الفاو يناشدون (وجدان المالكي) لشمولهم بالعقود الوزارية
خريجو التربية من الفاو يناشدون (وجدان المالكي) لشمولهم بالعقود الوزارية
فيما يلي نص المناشدة كما وردت للمربد:
مناشدة
إلى الأستاذة وجدان المالكي المحترم
نحن خريجو كلية التربية في قضاء الفاو، نتوجه إليكم بمناشدتنا هذه، آملين منكم الوقوف مع مطالبنا العادلة والسعي لشمولنا بالعقود الوزارية، وذلك للأسباب الآتية:
1. وجود نقص كبير في الكوادر التدريسية في مدارس قضاء الفاو، مما ينعكس سلبًا على مستوى الطلبة.
2. توفر خريجين أكفاء من أبناء القضاء يمتلكون الكفاءة العلمية والتربوية، وهم الأجدر بخدمة منطقتهم.
3. انتشار الواسطة والمحسوبية في بعض الفرص، مما يضعف حظوظ الكفاءات الحقيقية ويؤثر على العدالة الاجتماعية.
4. الحاجة إلى دعم أبناء الفاو من خلال استثمار طاقاتهم التعليمية بدلًا من هدر جهودهم وسنوات دراستهم.
5. الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الخريجون، مما يجعل فرص العقود ضرورة عاجلة لضمان مستقبلهم وخدمة المجتمع.
وعليه، نرجو من حضرتكم النظر بعين الاهتمام إلى هذا المطلب المشروع، والعمل على تحقيق العدالة وإنصاف الخريجين، بما يسهم في دعم العملية التربوية في قضاء الفاو.
مع فائق الاحترام والتقدير