صحة المثنى تتلف نصف طن من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك في السماوة
أعلنت دائرة صحة المثنى عن مصادرة وإتلاف كميات من
المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري في أسواق مدينة السماوة، بلغت نحو
نصف طن.
وذكر مدير عام الدائرة مازن العكيلي للمربد أن فرق
الرقابة الصحية كثفت جولاتها الميدانية لمتابعة الأسواق والمحال التجارية وأسفرت
عن ضبط مواد منتهية الصلاحية وأخرى غير مطابقة للمواصفات.