بعد تجديدهم المخالفة .. بلدية العمارة بإسناد أمني تزيل تجاوزات في شارع 60
أزالت بلدية العمارة
بإسناد قوة أمنية مخالفات لأصحاب البسطات والباعة المتجولين في شارع 60 وسط مدينة
العمارة كما حجزت القوات الأمنية عددا من أصحاب البسطات جددوا مخالفتهم من خلال
إعادة نصب بسطات متجاوزة على الأرصفة.
وذكر إعلامها للمربد إن وحدة إزالة التجاوزات على
أملاك البلدية وبمتابعة قائم مقامية العمارة أزالت تجاوزات صادرت بعض المواد والبسطات في شارع 60 حتى تقاطع الصناعية على امتداد الطريق ومقترباته فضلا عن رفع
تجاوزات مماثلة بمنطقة الزيوت.