إنجاز حفر واستصلاح 4 آبار نفطية في البصرة

إنجاز حفر واستصلاح 4 آبار نفطية في البصرة

أعلنت شركة الحفر العراقية إنجاز حفر واستصلاح أربع آبار نفطية في البصرة.

وذكرت الشركة في بيان ورد للمربد أن "الملاكات الفنية والهندسية أنجزت أعمال حفر واستصلاح أربع آبار نفطية في محافظة البصرة".

وتابعت أن "ملاكات الشركة تمكنت من حفر بئر نفطية في حقل أرطاوي باستخدام جهاز الحفر IDC 42، فيما أنجزت أعمال استصلاح ثلاث آبار نفطية في حقل الزبير عبر أجهزة الاستصلاح IDC 48 وIDC 31 وIDC 40".

وأكد المدير العام للشركة حسن محمد حسن، وفقاً للبيان أن "هذه الإنجازات تعكس كفاءة الملاكات الوطنية والتزام الشركة بتنفيذ خطط وزارة النفط الرامية إلى زيادة الطاقات الإنتاجية، وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد الوطني وتطوير قطاع الاستخراج".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP