حرق وتخريب "كابينات" إنترنت في ميسان .. والاتصالات تلاحق المتسببين قضائياً
كشفت مديرية اتصالات ميسان عن تعرض عدد من "كابينات" تجهيز الإنترنت عبر خدمة FTTP للحرق والتخريب من قبل جهات مجهولة في مناطق متفرقة بمركز المحافظة.
وقال مدير المديرية كريم نعيم، في تصريح للمربد، إن الكابينات استُهدفت بالحرق والتخريب في مناطق "أبو رمانة، وحي العسكري، وعواشة" ما أدى إلى تعطيل الخدمة في تلك المواقع.
وأضاف أن المديرية اتخذت الإجراءات القانونية الفورية لملاحقة المتسببين في هذه الأعمال التخريبية، مؤكداً أن الملاحقة القضائية تتم وفق الضوابط والتعليمات الصادرة من وزارة الاتصالات.