مصرف الرشيد يعلن إطلاق وجبة جديدة من البطاقات الائتمانية

مصرف الرشيد يعلن إطلاق وجبة جديدة من البطاقات الائتمانية

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاثنين، إطلاق وجبة جديدة من البطاقات الائتمانية.

وذكر المصرف في بيان تسلمه المربد أنه "تم إطلاق الوجبة الجديدة من البطاقات الائتمانية، والبالغ عددها (1502) بطاقة، ضمن خططه لتوسيع خدمات الدفع الإلكتروني وتسهيل معاملات الزبائن".

وأكد أن "توزيع هذه البطاقات يأتي استمراراً لجهوده في تعزيز الشمول المالي، وتوفير بدائل حديثة وآمنة في التعاملات المالية بعيداً عن النقد الورقي"، داعياً جميع المشمولين بهذه الوجبة إلى "مراجعة فروعه لتسلم بطاقاتهم وتفعيلها وفق التعليمات المعتمدة".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP