نفط ميسان تطلق حملة تشجير لدعم المبادرة الوطنية لزراعة خمسة ملايين شجرة
أطلقت شركة نفط ميسان اليوم الأربعاء، حملة تشجير شملت مختلف مواقعها التشغيلية والإدارية، وذلك في إطار دعمها لمبادرة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لزراعة خمسة ملايين شجرة في عموم محافظات العراق.
وذكر إعلامها في بيان ورد للمربد أن "هذه الحملة تأتي كجزء أساسي من التزام الشركة بترسيخ ثقافة الوعي البيئي والتشجير المستدام داخل بيئة العمل، ولإنجاح المبادرات الوطنية البيئية وشملت الحملة زراعة أنواع متعددة من الشتلات الدائمة وشتلات الورد في حدائق الشركة ومواقعها النفطية وتهدف هذه الخطوة إلى زيادة المساحات الخضراء وتحسين جودة الهواء وجمالية المواقع الإنتاجية، بما يدعم التوجهات الحكومية نحو التنمية المستدامة ويعزز من راحة وسلامة العاملين في الشركة".