محاولة انتحار لمنتسب أمني في قضاء الخضر بالمثنى
أفاد مصدر أمني في محافظة المثنى بتسجيل محاولة انتحار لأحد المنتسبين الأمنيين في قضاء الخضر.
وقال المصدر للمربد، إن المنتسب أقدم على إضرام النار في جسده داخل منزله أثناء تمتعه بإجازة، ما أدى إلى تعرضه لحروق شديدة وتم نقله على الفور إلى مستشفى الخضر العام لتلقي العلاج.
وأضاف أن التحقيقات الأولية تشير إلى وجود مشاكل عائلية تقف وراء الحادث، فيما باشرت الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفتح تحقيق لمعرفة ملابساته.