وزير النفط يشارك في اجتماع "أوبك" عبر دائرة فديوية مغلقة
شارك نائب رئيس مجلس
الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني في اجتماع منظمة "أوبك"
الذي عقد اليوم الأربعاء عبر دائرة فيديوية مغلقة.
وقال بيان وزاري تسلمه المربد إن الاجتماع حضره مدير عام شركة
تسويق النفط "سومو" علي نزار وممثل العراق في المنظمة محمد عدنان.