بين الدولار والدينار .. مناشدة بشأن القروض وآليات التسديد ومدته من مصرف آشور الدولي
بين الدولار والدينار .. مناشدة بشأن القروض وآليات التسديد ومدته من مصرف آشور الدولي
المربد تلتزم بعرض نص المناشدة كما وردت
وتؤكد كفالة حق الرد
مناشدة: قناة المربد القريبة من المواطن
والساعية لرفع الظلم وكشف الحقائق والسهم الذي في عيون الاستغلاليين والسراق ارجوا
منكم تحملي على طول كلماتي في المناشدة لغرض إيصال ما مطلوب جزاكم الله خير.
قام مصرف آشور الدولي بمنح قروض لزبائنه
بالدولار ويتم استقطاعها من رواتب الموظفين، (وعندما أصبح سعر صرف الدولار
132 ألف لكل 100$ دولار في البنك المركزي العراقي لم يلتزم المصرف أعلاه
بالتعليمات واستغل ضعف الموظف الذي لا حول لهُ ولا قوة واستمر بتقييم الدولار حسب
السوق السوداء حيث كان يتراوح من 150 ألف مقابل ال 100 $ دولار أو أكثر أو
اقل في السنوات السابقة، وفي الوقت الحالي فرض على زبائنه أن يسددوا قروضهم
أو يتم تحويلها تلقائياً خلال مدة أقصاها 6 أيام فقط وذلك بسبب محاسبته من قبل
البنك المركزي العراقي وفرض غرامات ضده لمخالفته الواضحة بذلك، حيث
يقوم مصرف آشور بمنح قروض بالعراقي للمستلف لغرض تسديد القرض السابق (إلي
بالدولار) ليتخلص من العقوبات وبنفس القيمة في السوق السوداء لذا نهيب من
قناتكم الطيبة متابعة الموضوع، نصرة للمظلومين لغرض محاسبة المخالفين وسراق أموال
المساكين الذين أُجبروا على سحب قروض بسبب صعوبة المعيشة أو بسبب مريض أو غير ذلك
ونلتمس منكم العون بإيصال الأمر إلى الجهات المختصة أو البنك المركزي أو النزاهة أو
من ترونه أهل لإنصاف المظلومين شاكرين وقوفكم مع أبناء شعبكم وهذا ديدنكم
كما عهدناكم.