طلبة صيدلة جامعة المعقل يردّون: الدوام منتظم وكليتنا حصلت المركز الثاني بالتقويمية على العراق
طلبة صيدلة جامعة المعقل يردّون: الدوام
منتظم وكليتنا حصلت المركز الثاني بالتقويمية على العراق
الرد كما ورد للمربد:
إلى قناة المربد المحترمة
م/ توضيح
السلام عليكم، وبعد؛
نحن ممثلو وطلبة كلية الصيدلة، جامعة المعقل، نرفض رفضًا تامًا
لما تم تداوله عبر قناتكم المحترمة، من مناشدة لا صحّة ولا أساس لها.
نحن ممثلو الكلية ولأربع مراحل، نوّد توضيح الأمر لكم وللجميع
عبر قناتكم المحترمة، بأن الكلية باشرت بالدوام منذ أسبوع، مع إعطاء محاضرات ومع
نشر جدول، بل امتحانات يوميّة لاسيّما بالمرحلة الثانية، وأخذ محاضرات للمراحل الرابعة
والثالثة والخامسة.
الدليل على نجاح كليتنا وجهد طلبتنا الأعزّاء، هو ما تم إعلانه
من قبل لجنة العمداء لكليات الصيدلة الأهلية بحصولنا على المركز الثاني
بالإمتحانات التقويميّة، وهذا إنجاز ليس بالهيّن، بل يُحسب للعمادة والكادر
والطلبة.
علمًا، إنّا كممثلين وطلّاب، لن ننسى سعي العمادة والكادر بحلّ
أي مشكلة داخل الكلية، و سعيهم بتوفير جدول مريح للطالب، مع نظام يحفظ مكانة
الطالب وتقديره، وسعي الكادر بتوفير شرح مُلّم للمادة، لن يوّفره أحد غيرهم،
الكادر العراقي والكادر المصري، علمًا أنّ الكادر، يوّفر مستلزمات النجاح بالمواد،
وفي حال حصلت مشكلة، تقع على عاتق الممثلين والطلبة بإيصالها إلى العمادة والكادر،
ولا ننسى توفير أفضل البنى التحتيّة.
المناشدة الأولى هنا