افتتاح جسر "الفريجات" الحديدي في ميسان بعد مناشدات الأهالي
افتتح فريق الجهد الخدمي والهندسي في
محافظة ميسان اليوم الجمعة، جسر "الفريجات" الحديدي في ناحية الخير
جنوب المحافظة، وذلك ضمن الأعمال التي ينفذها الفريق في المحافظات الجنوبية.
وقال رئيس فريق الجهد الخدمي، عبد الرزاق
المالكي للمربد، إن الجسر يمثل "التفاتة مهمة" لسكان الأرياف الذين
يعانون من نقص الخدمات، والذين كانوا في السابق يستخدمون جسرًا بدائيًا مصنوعًا من
"عمدان" الخشب.
وأوضح أن الفريق نفّذ الجسر الحديدي لسكان
المنطقة بطول 40 مترًا، وبمدة إنجاز بلغت 60 يومًا.
وكان عدد من سكان منطقة الفريجات جنوب
ميسان قد ناشدوا في وقت سابق عبر (المربد) بضرورة توفير جسر نظامي لهم، بعد أن
بادروا إلى حل معاناتهم بعبور النهر من خلال تشييد جسر مؤقت وبدائي من أغصان
الأشجار.
قصة مرتبطة هنا