رسالة إلى مدير بلدية البصرة حول شارع عبدالله بن علي

مناشدات
20 كانون الأول 2025
رسالة إلى مدير بلدية البصرة حول شارع عبدالله بن علي
صورة أرشيفية

رسالة إلى مدير بلدية البصرة حول شارع عبد الله بن علي 

المربد تنشر الرسالة كما وردتها:

السلام عليكم  عندي مناشدة أو استفسار إلى السيد مدير  بلديه البصرة المحترم: سؤالي فلشتو شارع عبدالله وگلتو راح انبلط الشارع ونسوي شارع يربط باقي الشوارع لأن هاي طريق حيوي وهناك الكثير من البسطات اضررت ونكطع رزقها البسطات إلي بجنب الإشراف التربوي تم إزالتها وقد ضمت إلى الإشراف التربوي مما دفع المستثمرين المتنفذين بإيجار المحلات بسعر 4 إلى 5 مليون دينار ثم سمحتم للبسطات الأخرى بالعودة والطامة الكبرى البسطات إلي بالنص عادت من جديد بينما هناك الكثير من البسطات ضمت إلى الإشراف وحاليا السوق شبه عاد من جديد ليش أزالت شارع عبدالله بن علي وتركت الكثير من التجاوزات هل هناك اتفاق بين مستثمري الإشراف التربوي وبين قسم من موظفي البلدية وأنت قبل أسبوع اجيت للسوك وشفت بعينك السوك راجع ليش ماحاسبت آنا أريد استفهم وين وعودكم بإنشاء أكشاك زين اشلون راح تعالجون إلي على الإشراف التربوي إلي وعد بيها الأستاذ عقيل الفريجي راح نسويها محلات وهيه كافيه الكم، أتمنى من السيد مدير بلدية البصرة الأستاذ فراس عبد الخالق الحسني  توضيح وانحن نطلب بإنصافنا 5 أشهر بدون عمل وكاعدين بالبيت بلا عمل ولا راتب .. مع التقدير.



المزيد من مناشدات

Developed by AVESTA GROUP