الوكالة الرسمية: الإقليم يسلّم زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد إلقاء القبض عليه في أربيل

الوكالة الرسمية: الإقليم يسلّم زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد إلقاء القبض عليه في أربيل

كشف مصدر مطلع للوكالة الرسمية وتابعتها المربد، اليوم الأحد، أن إقليم كردستان قام بتسليم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد القبض عليه في أربيل.
وقال المصدر إن "إقليم كردستان سلم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية"، مضيفا أن "ذلك جاء بعد إلقاء القبض عليه في أربيل". 



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP