بعد فاجعة الكوت .. تظاهرة غاضبة ليلاً تغلق مبنى محافظة واسط
أغلق متظاهرون غاضبون في محافظة واسط
مبنى المحافظة، احتجاجاً على "فاجعة الكوت" التي أثارت حالة من
الغضب الشعبي في المحافظة.
وبحسب وسائل إعلام محلية تابعها المربد،
فقد تجمع عشرات المحتجين أمام مبنى ديوان المحافظة وقاموا بإغلاقه، وسط هتافات
تطالب بمحاسبة المسؤولين المحليين وتحميلهم مسؤولية الحادث.
هذا وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقطع
فيديو للمحافظ محمد المياحي وهو يراقب حادث حريق مبنى الهايبر ماركت من بعيد مما أثار
سخطا شعبي في واسط باعتباره رئيس اللجنة
العليا للدفاع المدني والمسؤول التنفيذي الأول في المحافظة.