محافظ النجف: دخول 17 مليون زائر إلى المحافظة خلال الزيارة الأربعينية

محافظ النجف: دخول 17 مليون زائر إلى المحافظة خلال الزيارة الأربعينية

أعلن محافظ النجف الأشرف يوسف كناوي، اليوم السبت، دخول 17 مليون زائر إلى المحافظة خلال الزيارة الأربعينية.

وقال المحافظ في مؤتمر صحفي تابعه المربد إن "كاميرات المراقبة في المحافظة سجلت دخول 17 مليون زائر إلى النجف الأشرف خلال الزيارة الأربعينية".



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP