النفط: الوزير تابع ميدانيا واقع العمل بعد حادث الحريق القريب من مصفى الدورة

النفط: الوزير تابع ميدانيا واقع العمل بعد حادث الحريق القريب من مصفى الدورة

أجرى نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني متابعة ميدانية مع شركة مصافي الوسط للاطمئنان على واقع العمل بعد حادث الحريق.

وقالت الوزارة في بيان تسلمه المربد إن الوزير تابع ميدانيا في مقر شركة مصافي واقع الشركة بعد حادث الحريق الذي اندلع بالقرب من السياج المحاذي لمصفى الدورة.

وأضافت أنه جرى خلال الزيارة متابعة إجراءات السلامة والاطمئنان على سلامة العاملين والوقوف على تفاصيل الحادث وعمليات الإخماد التي نفذتها فرق إطفاء الشركات النفطية والدفاع المدني بنجاح.

وأكد الوزير أهمية مضاعفة الجهود واتخاذ الإجراءات الوقائية لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP