مصرف الدم في البصرة يجمع 300 قنينة ضمن حملة تبرع بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع)
اعلن مصرف الدم الرئيسي في البصرة، اليوم الجمعة، عن جمع نحو 300 قنينة دم ضمن حملة للتبرع أطلقها تزامناً مع ذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام) مع استمرار عمليات التبرع لدعم رصيد المصرف.
وقالت مديرة مصرف الدم الرئيسي زينب رعد العزاوي في تصريح للمربد ان الحملة تهدف إلى تأمين احتياجات المرضى في المحافظة مع التركيز على تعزيز خزين الفصائل كافة ولاسيما الفصائل النادرة والسالبة، مشيرة إلى أن كوادر المصرف تواصل استقبال المتبرعين وإنجاز عمليات السحب.
وثمنت العزاوي إقبال المتبرعين وجهود الملاكات الصحية التي أسهمت في إنجاح الحملة.