تساؤل عبر المربد .. مافائدة الرسائل بعد إغلاق قضية د. (بان)؟
تساؤل عبر المربد .. مافائدة الرسائل بعد إغلاق قضية د. (بان)؟
المناشدة كما وردت للمربد:
"السلام عليكم
عندي مناشدة بخصوص قضية الدكتورة بان
يعني إذا التقرير النهائي طلع وكالو انتحار، اذاً شنو الغاية تجينا هيج رسائل ويردون معلومات أو تقرير بخصوص القضية".