مجلس تطوير القطاع الخاص يضع خططاً لتعزيز دوره استعدادًا لاجتماع برئيس الوزراء

مجلس تطوير القطاع الخاص يضع خططاً لتعزيز دوره استعدادًا لاجتماع برئيس الوزراء

عقد مجلس تطوير القطاع الخاص اجتماعًا في مقره الجديد بحضور النائب الأول لرئيس المجلس وزير التخطيط، والنائب الثاني للمجلس عبدالله الجبوري، والأمين العام محمد الهر.

وذكر المجلس في بيان ورد للمربد انه خلال  الاجتماع، "بحث المجلس سبل تفعيل مهامه وتعزيز دوره في خدمة القطاع الخاص العراقي، من خلال خطة عمل تهدف إلى تلبية احتياجات السوق وتذليل العقبات أمام المستثمرين ورواد الأعمال، بما يسهم في بناء قطاع خاص رصين قادر على المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة".

وأضاف أنه "المجلس يستعد لزيارة رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس تطوير القطاع الخاص، محمد شياع السوداني، لعرض رؤاه وأفكاره بشأن دعم القطاع الخاص وتعزيز دوره كشريك محوري في نهضة الاقتصاد الوطني".

كما من المقرر أن يعقد المجلس اجتماعه المقبل برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لمناقشة الخطوات العملية الكفيلة بتطوير القطاع الخاص العراقي والنهوض به بما ينعكس إيجابًا على تحقيق التنمية الاقتصادية في البلاد.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP