مناشدة بشأن المقطع الرابط بين شارعي "القائم والمهندسين" في البصرة ومخاطر عبور المواطنين

مناشدة بشأن المقطع الرابط بين شارعي

مناشدة بشأن المقطع الرابط بين شارعي "القائم والمهندسين" في البصرة ومخاطر عبور المواطنين

المناشدة كما وردت للمربد:
أود أن أتقدّم بجزيل الشكر والتقدير إلى كادر المربد على جهودكم الكبيرة في إيصال صوت المواطن.
أطرح أمامكم اليوم موضوعًا مهمًا يخص شارع الزبير، وتحديدًا المقطع المقابل للرابط بين شارع القائم وشارع المهندسين. هذا الشارع يشهد يوميًا، وخصوصًا في أوقات الدوام الصباحي، زحامًا شديدًا وحركة سريعة للسيارات، ما يجعله خطرًا جدًا على حياة الموظفين والطلبة الذين يحاولون عبوره.
بما أن المنطقة حيوية وتضم جامعات وكليات، فالحركة فيها متواصلة وكثيفة، ومع ذلك يفتقد الشارع إلى حلول تنظيمية أو وسائل أمان مثل الجسور أو الإشارات المرورية لقد ناشد المواطنون مرارًا بهذا الخصوص، لكن دون جدوى، وبات الوضع يشبه قضية الماء التي تكررت دون حلول حقيقية.
للأسف، هذا الطريق أصبح سببًا في وقوع حوادث مؤلمة وراح ضحيته العديد من الأبرياء، وما زال الخطر قائمًا. وأنا كطالب، كدت أن أتعرض لحادث أثناء عبور هذا الشارع مؤخرًا، وأدركت حجم المعاناة اليومية التي يعيشها الناس هناك.
لذلك أرجو من إذاعتكم الموقّرة المساهمة في إيصال هذه المناشدة إلى الجهات المعنية، لعلها تجد صدى وتترجم إلى إجراءات تحمي حياة المارة. إن الموضوع إنساني بالدرجة الأولى، وحماية الأرواح يجب أن تكون أولوية.
مع خالص الشكر والتقدير



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP