النفط: توزيع منح وهدايا مالية لـ(300) من مرضى السرطان في الطارمية ببغداد
وزّعت اللجنة المركزية
لدعم الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية منحاً وهدايا مالية لأكثر من (300) مريضاً
بالسرطان في قضاء الطارمية ببغداد ضمن المبادرات الإنسانية والمجتمعية لوزارة
النفط.
وذكرت الوزارة في بيان ورد للمربد أنه "برعاية
نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني السواد وبإشراف
وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج ورئيس اللجنة باسم محمد خضير هذه المبادرة تأتي ضمن
سلسلة من النشاطات والفعاليات التي تهدف لتعزيز التكافل الاجتماعي ودعم الفئات
المستهدفة في المجتمع، انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والأخلاقية".
وأضاف البيان "أن هذه المبادرة تجسد القيم
النبيلة التي يحرص العاملون في القطاع النفطي على ترجمتها إلى أفعال ملموسة،
لتأكيد روح العطاء والانتماء المجتمعي، عبر تبرعهم بجزء من استحقاقاتهم المالية لإخوانهم
من العراقيين واللجنة تواصل تنفيذ برامجها الإنسانية، والتي تشمل دعم الأيتام والعوائل المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة وعوائل الشهداء، فضلاً عن دعم المرضى
والمحتاجين في مختلف مناطق البلاد".