وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج يفتتح أعمال معرض ومؤتمر العراق الدولي الثالث للنفط والغاز والطاقة المتجددة 2025
افتتح وكيل وزارة النفط
لشؤون الاستخراج باسم محمد خضير، فعاليات معرض ومؤتمر العراق الدولي الثالث للنفط
والغاز وجولات التراخيص والطاقة المتجددة، والذي يستمر للفترة من (8 – 11 أيلول 2025).
وذكرت الوزارة في بيان ورد للمربد أن "فعاليات
المعرض تتضمن جلسات نقاشية وورش تخصصية، إلى جانب فعاليات علمية وفنية تستعرض أحدث
التقنيات والمشاريع في مجال النفط والغاز وتعد المعارض والمؤتمرات والمنتديات من الأحداث
المهمة لتبادل الخبرات في مجال صناعة النفط والغاز من خلال تواجد الشركات المحلية
والأجنبية".