وزير الكهرباء يناقش مع إنتاج المنطقة الوسطى برنامج الصيانات طويلة الأمد للمحطات الكهربائية
ناقش وزير الكهرباء
زياد علي فاضل، اليوم الاثنين، برنامج صيانة محطات الإنتاج للعامين 2025 – 2026
مع مسؤولي شركة إنتاج المنطقة الوسطى.
وأكد الوزير في بيان ورد للمربد "على أهمية
إنجاح برنامج الصيانة، موجهاً بضرورة شمول محطة الزبيدية ببرامج الصيانة طويلة الأمد
بالتعاون مع شركة شنغهاي".
كما شدد على "استمرار متابعة مشاريع الدورات
المركبة في محطة الصدر وجنوب بغداد، بالإضافة إلى مشروع محطة كهرباء الأنبار
المركبة".
ووجه الوزير "بتوفير المبالغ اللازمة لأعمال
الصيانة، لضمان استمرارية عمل المحطات ورفع كفاءتها التشغيلية خلال المواسم
المقبلة".