وزير الكهرباء يؤكد أهمية التعاون بين الفروع لتلبية احتياجات المواطنين في البصرة
أكد وزير الكهرباء زياد
علي فاضل على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الفروع، بما يضمن تحقيق الأهداف
المرسومة وتلبية احتياجات المواطنين في شمال البصرة ومركز المحافظة.
وقال الوزير في بيان تسلمه المربد خلال اجتماع موسع
عقده لمتابعة الخطة الموضوعة لفرع توزيع كهرباء شمال البصرة، بهدف معالجة
الاختناقات وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين انه يجب متابعة التنفيذ
الميداني للمعالجات بشكل مباشر.
وأضاف انه تم استعراض التحديات الفنية والإدارية
التي تواجه الفرع، ومناقشة الحلول العاجلة لتعزيز استقرار الشبكة الكهربائية
وتحسين وثوقيتها.
وتابع إن هذا الاجتماع في إطار الخطة العامة لوزارة
الكهرباء الرامية إلى تطوير قطاع التوزيع ورفع كفاءة الشبكة الوطنية، بما يسهم في
تحسين واقع تجهيز الطاقة الكهربائية في عموم المحافظات.