الصحة: توجيه بعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد

الصحة: توجيه بعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد

وجّه وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأربعاء، بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، وعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد.

وجاء التوجيه بغية تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية المقدمة عبر الضمان الصحي، وضمان حقوق المرضى، وفقا للتوجيه الذي اطلعت عليه المربد.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP