وقفة لموظفي مديرية مجاري البصرة للمطالبة بقطع أراضي سكنية

نظم العشرات من موظفي مديرية مجاري البصرة اليوم وقفة للمطالبة بتخصيص قطع أراضي سكنية لهم أسوة بأقرانهم.

وقال عدد منهم للمربد إنهم عددهم 137 لم يستلموا قطعهم رغم تخصيص مقاطعة لموظفي المديرية، حيث تم توزيع نحو 500 قطعة ارض لزملائهم، وأن مديريتهم قد وعدتهم بإرسال قائمة منفصلة بأسمائهم إلى بلدية شط العرب، إلا أن ذلك لم يحدث حسب قولهم.

من جهته قال مدير مجاري المحافظة خزعل حميد غضبان للمربد إنه تم رفع أسماء أكثر من 120 موظفا من المديرية إلى بلدية شط العرب، حيث سيتم منحهم قطع أراضي سكنية من الإفرازات الجديدة.



المزيد من سياسة وأمن واقتصاد

Developed by AVESTA GROUP