النفط توزّع منحاً وهدايا مالية لـ(700) عائلة من المتعففين والأيتام في بغداد
وزّعت وزارة النفط منحاً
وهدايا مالية لـ(700) عائلة من المتعففين والأيتام في بغداد، وذلك ضمن مبادراتها
الإنسانية والمجتمعية تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير
النفط حيان عبد الغني السواد.
وذكرت الوزارة في بيان ورد للمربد إن "المبادرة
جرت بإشراف وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج ورئيس اللجنة المركزية لدعم عوائل شهداء
وجرحى الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية باسم محمد خضير وأكد الوكيل أن هذه
المبادرة تأتي في إطار سلسلة من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز مبدأ
التكافل الاجتماعي ودعم الشرائح الأكثر حاجة في المجتمع، مشدداً على أن وزارة
النفط تولي اهتماماً متزايداً بالمبادرات ذات الطابع الإنساني والاجتماعي،
انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية".
وأشار إلى أن "هذه المبادرات تجسد القيم
النبيلة والتقاليد الأصيلة التي يحرص العاملون في القطاع النفطي على ترجمتها إلى
أفعال ملموسة تعزز روح العطاء والانتماء المجتمعي".
يُذكر أن اللجنة المركزية لدعم عوائل شهداء وجرحى
الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية في وزارة النفط تواصل تنفيذ برامجها الإنسانية،
والتي تشمل رعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وعوائل الشهداء، فضلاً عن دعم
المرضى والمحتاجين في مختلف مناطق البلاد.